سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية

سيريا ستار تايمز ترافق الجهات المختصة لمتابعة تنفيذ آلية حظر التجوال في يومه الثاني بضاحية قدسيا في ريف دمشق

خاص - أيمن لبابيدي 

قامت بلدية ضاحية قدسيا بالتعاون مع رجال قوى الأمن الداخلي ورجال الجيش العربي السوري والوحدات الإدارية ممثلة بمختار الضاحية، بتعقيم كافة الشوارع في المنطقة بالاستفادة من تعاون المواطنين بالتزام تطبيق قرار الفريق الحكومي حظر التجوال المفروض من السادسة مساء حتى السادسة صباحا في إطار إجراءات التصدي لفايروس كورونا.

رئيس دائرة الأمن الجنائي النقيب هايل عمران أكد أن الدوريات على أتم استعداد لمواكبة هذا القرار وضبط آلية التطبيق، وتم انتشارها بكافة الطرق الرئيسية والفرعية من خلال دوريات ثابتة وجوالة لحماية المواطنين من أية عملية نهب أو سرقة والالتزام بكافة التعليمات الموجهة من وزير الداخلية.

وأضاف عمران أن "المواطنين في المنطقة التزموا التعليمات والقرارات كافة الموجهة للتصدي للفايروس"، مشيرا إلى أنه منحت تسهيلات واستثناءات لبعض الحالات كالأسعاف ومن يتطلب عملهم التحرك ليلأ حيث تم تسليمهم بطاقات ليسهل تحركهم٠

بدوره صرح رئيس المجلس البلدي بالضاحية آصف هواش أن، البلدية تقوم بتطبيق القرار وتعقيم الشوارع مرتين يومياً صباحاً ومساء والمجلس ملتزم بكافة التعليمات الصادرة عن الحكومة السورية.

وفي إطار الالتزام بالقوانين والقرارات الصادرة.. وتقديرا لجهودهم والعرفان بجميل صنعهم.. قام فريق الجمعية التطوعية الخيرية بتحضير وجبات مقدمة من اهل المنطقة وتوزيعها للمناوبين على تطبيق القرار لحفظ أمن وسلامة المنطقة ان كانوا رجال امن او جيش او صيادلة واطباء وعاملين في المراكز الصحية وفق ما صرح رئيس الجمعية خالد المرعشلي.

أيمن لبابيدي ,

التعليقات 0