سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية

سلسلة غارات إسرائيلية على مواقع في قطاع غزة


مراسلنا يفيد بتجدد القصف الإسرائيلي على نقطة رصد في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ويشير نقلاً عن شهود عيان إلى أن القصف الإسرائيلي استهدف مجموعة من الشبان الفلسطينيين شرق خزاعة، وأن الشبان صعدوا إلى التلة وسيطروا على معدات للاحتلال.



أفاد مراسلنا بأن مدفعية الاحتلال جددت قصفت نقطة رصد في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيراً إلى توجه سيارات الإسعاف إلى مكان القصف، وسط أنباء عن وقوع إصابات. وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت من جهتها أنه لم تصل أي إصابات للمستشفيات حتى اللحظة. ونقل مراسلنا عن شهود عيان قولهم إن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف مجموعة من الشبان شرق خزاعة في القطاع، لافتاً إلى أن الشبان صعدوا إلى التلة الرملية لجيش الاحتلال وسيطروا على معدات عسكرية لهم.
المتحدث باسم جيش الاحتلال تحدث من جهته عن "إطلاق 3 صواريخ من القطاع باتجاه المستوطنات الإسرائيلية"، بحسب المتحدث. وكان مراسلنا قد أفاد فجر اليوم الأربعاء بأن طائرات الاحتلال الاسرائيليّ شنّت سلسلة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة. وأضاف مراسلنا أن طائرات الاحتلال استهدفت بثلاثة صواريخ موقعاً للمقاومة في بيت حانون شمال القطاع، كما استهدفت موقعاً للمقاومة غرب دير البلح وسط القطاع.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قطع خطابه واختبأ في ملجأ إثر سقوط صاروخ من غزة على مستوطنة اسدود شمال القطاع، ونشرت هذه الوسائل مقاطع فيديو للحظة الإخلاء. ولفتت وسائل الإعلام إلى أن نتنياهو وليبرمان كانا في مناسبتين منفصلتين بمستوطنة أسدود حين دوت صفارات الإنذار. إلى ذلك، شهدت مدينة غزة فعاليات مطالبة بكسر الحصار الاسرائيليّ عن القطاع، ومندّدة باعتداءات اسرائيل المتواصلة على الصيادين والمتظاهرين في مسيرات العودة.




سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

التعليقات 0